أسعار المعادن

سعر كيلو الاستانلس اليوم في مصر 2024

سعر كيلو الاستانلس اليوم في مصر 2024؛ بعد غلاء الأسعار وحدوث تغيرات لأسعار العملات وبالأخص الدولار في الأسواق العالمية، نجد حدوث تغيرات أيضًا لأسعار المعادن وبالأخص معدني الحديد والاستانلس، وذلك لأنه يتم استيراد تلك المعادن من الخارج، ولهذا نجد الكثير من التساؤلات حول سعره بعد زيارة الأسعار، وذلك لأنه من أكثر المعادن استخدامًا في الوقت الحالي، وذلك بسبب سمكه، ولهذا نستعرض خلال الأسطر القادمة الأسعار الخاصة بـ معدن الاستانلس.

أنواع الاستانلس في مصر

قبل ذكر الأسعار، يجب علينا أن ننوه على أنواع معدن الاستانلس، والتي تعتبر عامل مؤثر في السعر لدرجة كبيرة، وتلك الأنواع كما يلي.

  • لوح إستانلس 200، وهو الذي يستخدم مع درجة الحرارة المنخفضة.
  • استاتلس 202 أو الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي به نسبة قليلة من النيكل ونسبة أكبر من المنجنيز، وهذا بدوره جعله يدخل في العديد من الاستخدامات؛ لمقاومته للصدأ.
  • استاتلس 304، وهو الأكثر شيوعًا واستخدامًا عن الباقي؛ لاحتوائه على النسب المطلوبة من الكروم والنيكل.
  • لوح إستانلس 306، والذي يحتوي على نسبة كبيرة نسبيًا من النيكل والكروم، مما كسبته القوة والمتانة.

تعرف أيضًا على: سعر كيلو النحاس الأحمر و الأصفر اليوم في مصر 2024

سعر كيلو الاستانلس اليوم 2024

سعر كيلو الاستانلس اليوم في مصر 2024
سعر كيلو الاستانلس اليوم في مصر 2024

قبل أن نقوم بذكر الأسعار الخاصة بكيلو الاستانلس، فلا بد من أن نأخذ في الحسبان، أن السعر قد يختلف بحسب عدد الأطنان، وحسب النوع الذي تريد الحصول عليه، وكذلك حسب التاجر الموزع، كما يختلف أيضًا من منطقة لأخرى، ويعتبر عامل الوقت مهمًا جدًا، حيث يمكن أن تختلف الأسعار من وقت لآخر، فنجد أن يختلف حسب العرض والطلب عليه، وإليكم تفاصيل الأسعار.

  • يُعد سعر عشرين طن من الصلب على شكل حزم مضافة إليه شرائح من الألومنيوم بسمك يتراوح بين 2 ملي متر إلى 10 ملي متر، حيث يتراوح ما بين حوالي 100000 دولار أمريكي و150000 دولار أمريكي، أما سعر الكيلو يختلف حسب الموزع.
  • ونجد أن سعر الطن المضاف إليه مادة الفولاذ المقاوم للصدأ يتراوح بين حوالي 15000 ألف دولار أمريكي إلى 250000 ألف دولار أمريكي.
  • ونجد أن سعر 5 أطنان من الاستانلس المضاف إليه مادة الفولاذ المقاوم للصدأ يتراوح ما بين حوالي 215800 دولار أمريكي و265000 دولار أمريكي.

سعر متر الاستانلس اليوم في مصر 2024

تختلف أسعار أمتار الاستانلس طبقًا لسُمكِه، كما سيأتي بالتفصيل.

  • نجد أن سعر المتر من الاستانلس، الذي يكون بقطر 10 مم يصل إلى حوالي 330 جنيه مصري، ولكن يمكن يختلف هذا السعر حسب الموزع والمكان أيضًا.
  • نجد أن سعر المتر من الاستانلس الذي يكون بقطر 12 ملم يصل إلى حوالي 424 جنيه مصري.

تعرف أيضًا على: سعر كيلو الحديد و الصاج الخردة اليوم 2024

وفي نهاية موضوعنا اليوم، نكون قد وضحنا بالتفصيل كافة المعلومات عن سعر كيلو الاستانلس اليوم في مصر 2024، وكذلك بينا في ثنايا حديثنا أهم العوامل المؤثرة على سعر الاستانلس، وهذا من قبل موقع سعر دوت نت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق