أسعار القرى السياحية والأماكن الترفيهية

أسعار إيجار شقق رأس البر 2024

تُعتبر مدينة رأس البر من أشهر وأفضل المدن الساحلية والسياحية، التي يتواجد فيها العديد من المعالم، التي تجذب السياح كمنطقة اللسان، ولهذا تتوفر فيها الخدمات المختلفة، وبسبب ذلك يفضلها الكثير سواء في السكن أو المصيف، لذا صار أسعار إيجار شقق رأس البر 2024، من المواضيع التي تشغل بال الناس، وهو ما سنوضحه في تقريرنا اليوم.

أسعار إيجار شقق رأس البر 2024

شهدت مدينة رأس البر تطورات هائلة على المستويين؛ العمراني والصناعي، وهو ما ساهم في زيادة الطلب على الشقق للإيجار سواء شهري أو يومي وخاصةً في فصل الصيف، من أجل قضاء أجمل وأفضل الأوقات على الشواطيء الخلابة، وجاءت الأسعار في مناطق مختلفة من المدينة للعام الجديد 2024 كما يلي.

سعر إيجار شقق شارع محمود طلعت 2024

يعتبر شارع محمود طلعت أحد المناطق الحيوية برأس البر، والذي يطل على طريق بورسعيد الرئيسي، ويقترب من الكثير من مراكز الخدمات التجارية أو الترفيهية، وبه كافة وسائل المواصلات، ومناسب جدًا لفئات الدخل المتوسط.

يحتوي على العمارات والوحدات السكانية، والتي تبدأ مساحتها من حوالي 45 متر مربع، ويكون متوسط سعر إيجار الشقة فيه بدايةً من 500 جنيه مصري.

تكلفة إيجار شقق شارع 101 رأس البر 2024

شارع 101 من أشهر شوارع مدينة رأس البر، والذي يمتد إلى شارع كورنيش البحر، ويقترب من العديد من الشواطيء، كشاطيء العائلات، ولهذا يشهد إقبالًا شديدًا من المصطافين.

يوجد به العديد من الوحدات السكانية متنوعة من حيث مستوى الإسكان، حيث تتراوح الشقق في مساحاتها من 60 متر مربع إلى 200 متر مربع، ويبدأ متوسط تكلفة إيجارها من حوالي 1500 جنيه مصري في الشهر.

تعرف أيضًا على: أسعار إيجار شقق مصيف جمصة 2024

أسعار إيجار شقق شارع 111

شارع 111 يطل على شاطيء البحر مباشرةً غرب المدينة، ويمتاز بالهدوء، ويقع قريب منه الكثير من الخدمات، التي يحتاجها السكان.

يمتاز شارع 111 بوجود وحدات سكانية مختلفة من حيث المساحات وبسعر إقتصادي، فيبدأ من حوالي 800 جنيه مصري طبقًا لنظام القانون الجديد.

سعر إيجار شقق شارع بورسعيد في رأس البر 2024

أسعار إيجار شقق رأس البر 2024
أسعار إيجار شقق رأس البر 2024

يُعد شارع بورسعيد أحد الشوارع الأساسية في المدينة، حيث يتوفر به جميع الخدمات التعليمية، الصحية والتجارية، ولهذا فإنه من أكثر الشوارع، التي تتسع فيها دائرة البحث عن أسعار إيجار شقق رأس البر 2024.

يتواجد فيها وحدات سكانية، بها شقق بمختلف المساحات، الأشكال والمستويات، لتصلح لجميع الفئات والطبقات، حيث تبدأ من 55 متر مربع إلى 300 متر مربع، ويتراوح أسعار إيجارها الشهري ما بين 800 جنيه مصري و2000 جنيه مصري.

سعر إيجار شقق رأس البر 2024

تتراوح تكلفة إيجار الشقق في رأس البر بشكل عام ما بين 750 جنيه مصري و1500 جنيه مصري في المتوسط، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الإيجارات فيها، إلا أنها تشهد إقبالًا شديدًا كل صيف، وهذا بسبب جمالها ومميزاتها الكثيرة.

  • شقة 65 متر مربع دور أرضي تشطيب لوكس، تتكون من غرفتين وحمام، ومفروشة فرش كامل بالأجهزة، وتقرب من البحر والخدمات، يصل سعرها إلى حوالي 6000 جنيه مصري.
  • شقة مفروشة تتكون من 3 غرف للنوم، 2 حمام، 2 صالة، يصل سعر إيجارها في اليوم 500 جنيه مصري.
  • يصل سعر الجناح المفروش إلى حوالي 1500 جنيه مصري لليوم الواحد.
  • يتراوح سعر المنتجات ما بين 750 جنيه مصري و1500 جنيه مصري.
  • يكون إيجار الشقة القريبة من شاطيء البحر 560 جنيه مصري في اليوم.
  • شقة 70 متر مربع، تتكون من غرفتين وحمام واحد، يصل سعر إيجارها إلى 250 جنيه في اليوم.
  • يبلغ سعر إيجار شقة في الأماكن الراقية برأس البر 350 جنيه مصري فأكثر في اليوم الواحد.

تعرف أيضًا على: أسعار شواطئ العين السخنة رحلات اليوم الواحد 2024

تكلفة إيجار الشاليهات في رأس البر 2024

تتميز الشاليهات المتواجدة في مدينة رأس البر بتقديمها كافة الخدمات اللازمة لإرضاء العملاء، وتكون بجودة وخدمة عالية، وأسعارها مميزة، حيث أنها قليلة ومناسبة للجميع.

تتباين تكلفة إيجار الشاليهات في مدينة رأس البر تبعًا لقربها وبعدها عن البحر، حيث يمكنك قضاء مصيف ممتعٍ بأسعار تتراوح ما بين 200 جنيه مصري و800 جنيه مصري في اليوم، وكذلك يختلف السعر طبقًا للخدمات وجودتها.

سعر الفنادق السياحية برأس البر 2024

يتواجد عدد لا بأس به من الفنادق في مدينة رأس البر، وتتراوح سعر إيجار ليلة واحدة ما بين 400 جنيه مصري و1500 جنيه مصري، وهذا طوال ليالي فصل الصيف، وذلك بسبب زيادة الإقبال على المصايف.

أما في فصل الشتاء، يبدأ سعر إيجار ليلة واحدة من 400 جنيه مصري، حتى يصل إلى حوالي 700 جنيه مصري.

وبهذا القدر نكون قد عرضنا لكم بالتفصيل أسعار إيجار شقق رأس البر 2024 بمختلف المساحات والمستويات، بالإضافة إلى سعر الشاليهات والفنادق، وهذا من خلال موقع سعر دوت نت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق